الأربعاء 24 أبريل 2024

محمد رمضان ينفعل على مدير أحد الفنادق

موقع أيام نيوز

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر به النجم محمد رمضان في حالة انفعال شديدة، أثناء حضوره حفل سحور بأحد الفنادق.وفوجئ محمد رمضان أثناء وقوفه على المسرح بمحاولة لإغلاق الصوت في الميكروفون الذي يحمله، لينفعل طالبا التحدث إلى مدير الفندق.

 وقال محمد رمضان: “السيد مدير الأوتيل أنا عارف إنه ڠصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت؟ ليه مستقصدينا؟” وأضاف: “أنا عارف ده أمر وصل لحضرتك، اقفل علشان محمد رمضان موجود، أنا مصري وخدمت في الجيش، عايز أعرف سبب واحد”.

وعقب هذا الموقف عاد الصوت وقام محمد رمضان بالغناء على المسرح أثناء ذلك الحفل.

 يذكر أن محمد رمضان يغيب عن موسم دراما رمضان 2024، بعدما قدم في موسم رمضان الماضي مسلسل “جعفر العمدة”، وحقق به نجاحا كبيرا مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق ، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

 وكانت آخر أعمال محمد رمضان طرحه فيديو كليب أغنية “عربي” على “يوتيوب”، وتعاون فيها معه المغني الكندي ذو الأصل اللبناني مساري، ومغني الراب الأمريكي فيوتشر.