الثلاثاء 16 أبريل 2024

لن تتوقعوا ماهو الطلب الذي رفضته هذه الفنانة من جميع ازواجها فطلقوها على الفور!

موقع أيام نيوز

تحدثت صفحات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير حول العالم عن الفنانة المصرية المعتزلة نيللي، حيث تفاجئ الجميع بسبب طلاقها من جميع ازواجها.

نيللي وبالرغم من شهرتها إلا أن حظها في الحب والزواج علي العكس تماماً وقالت نيللي في أحد المجلات الفنية إنها تفضل الزواج من الرجل الذي تشعر بالحب والسعادة معه.

وقد تزوجت الفنانة نيللي أكثر من مرة كان أولها من المخرج حسام الدين مصطفى الذي أخرج لها العديد من الأفلام وكان الزواج تتويجا لقصة حب لكنه سرعان ما انتهى بالطلاق.

في حديث سابق عام 1971، أوضحت "نيللي"، أن حسام طلب يدها في ملهى بوسط العاصمة اللبنانية، وقدّم لها خاتم الخطبة، وكان ثمنه 1500 ليرة، ولكنها طلبت الطلاق منه بعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج بسبب رغبته الملحة منذ يوم الزفاف في اعتزالها الفن، وقالت له: "أنا عايزة أروح".

بعد خروج "نيللي" من أزمة انفصالها عن حسام الدين مصطفى، وقعت في حب الملحن "مودي الإمام"، وقررا الزواج، لكن هو الآخر طالبها منذ ليلة زفافها بالتوقف عن العمل واعتزال الفن، فرفضت مرة أخرى وأصبحت "مطلقة" للمرة الثانية.



تزوجت نيللي بعد ذلك من خارج الوسط الفني من المنتج عادل حسني ثم من رجل الأعمال خالد بركات، ولكن الزواج انتهى بالفشل نتيجة رغبة أزواجها في أن تترك الفن وتعتزل، كما قالت نيللي في حديثها مع  عام 2005، ونفت شائعات زواجها من بعض المشاهير مثل محرم فؤاد ويوسف منصور الذي قدمت معه عدة اعمال فنية.

 وكان آخر أعمال الفنانة نيللي في عام 2002 عندما قدمت مسلسل "آلو رابع مرة" مع النجم مصطفى فهمي والفنانة الراحلة شويكار.